أخبارإكسبوكسالحاسب الشخصيبلايستيشن

فريق CD Projekt Red لا وجود للمشتريات داخل طور اللعب الفردي لـ Cyberpunk 2077

بعد أن نشرنا يوم أمس مقالا بعنوان نظام المشتريات في Cyberpunk 2077 سيجعلك سعيداً, حيث ذكر فيه رئيس الإستوديو Adam Kicinski خلال لقاء المستثمرين أن نظام مشتريات Cyberpunk 2077 تم تصميمه لكي يجعل اللاعبين سعداء لإنفاق أموالهم. هذه التصريحات لاقت الكثير من الاذان من مجتمع اللاعبين الذين عبروا في مواقع التواصل الاجتماعي عن قلقهم من أن تفسد المشتريات داخل اللعبة هذه التجربة الفريدة التي يتحمس له الملايين حول العالم.

فريق CD Projekt Red يعود اليوم من جديد ويؤكد عدم وجود نظام للمشتريات Microtransactions داخل طور اللعب الفردي للعبة Cyberpunk 2077 حيث سيتواجد نظام المشتريات داخل طور اللعب الجماعي فقط ويعمل عليه الفريق حالياً لـ تقديم نظام مشتريات عادل ولا يستنزف أموال اللأعبين دون فائدة. كذلك أكد فريق CD Projekt Red على نيتهم لعدم تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 مجدداً وسوف تصدر اللعبة في موعدها يوم 19 نوفمبر القادم على المنصات المنزلية PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة لأجهزة الحاسب الشخصي.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى