أخبار

ستقدم Phantasy Star Online 2: New Genesis عالم مفتوح وواسع

لعل من أهم الأخبار التي حصلنا عليها اليوم من عرض Sega في معرض طوكيو للألعاب 2020 هو التفاصيل العديدة للعبة Phantasy Star Online 2: New Genesis وذلك من خلال إلقاء نظرة على عالم اللعبة المفتوح، أنواع الشخصيات المتواجدة وأساليب القتال الثلاث بالإضافة إلى القتالات الجماعية في لعبة الـ MMO Action RPG المجانية هذه.

للعلم بأن اللعبة ستصدر على أجهزة الحاسب الشخصي و إكس بوكس ون في الغرب، كما سيتم تغيير رسومات اللعبة الأساسية Phantasy Star Online 2 لتتوافق مع رسومات هذه اللعبة المنفصلة. أترككم مع معلومات PSO 2 New Genesis التي حصلنا عليها.

  • ملاحظة: لا توجد أي تسجيلات رسمية متوفرة من SEGA حتى الآن لما تم عرضه بجودة عالية، وهذه التسجيلات مأخذوة من البث المباشر الذي كان بجودة سيئة، من تسجيل موقع Twinfintie. سيتم تحديث الفيديوهات بمجرد توفرها بجودة أفضل.

أنقسم العرض التعريفي إلى أقسام عديدة، بداية بنظرة عامة على العالم والشخصيات والقتال من خلال هذا العرض الأولي:

 

العرض القادم ركز على تعريفنا بالعالم، وهذه المرة مع عالم مفتوح مترابط مختلف عن التقسييم المتواجد بلعبة Phantasy Star Online 2، حيث سيتمكن اللاعب من التنقل بين اجزاء العالم بحرية بخارطة واحدة مترابطة تنقسم إلى أقسام خاصة بجمع الموارد وأقسام خاصة بالقتال، مع وسائل تنقل جديدة من خلال هذا العرض:

هناك 3 أنواع من أساليب القتال في اللعبة، Hunter للقتال القريب باستخدام السيف، Ranger للقتال متوسط إلى بعيد المدى باستخدام البنادق، Force للقتال عن بعد باستخدام السحر بالعناصر المختلفة كالجليد والنار.

Hunter او المقاتل بسلاح السيف للمواجهات القريبة ويعتبر أسلوب لعب تعريفي ومناسب للاعبي اللعبة لأول مرة، يمكنكم التعرف على أسلوب اللعب والضربات عبر هذا العرض:

Ranger أو المقاتل عن بعد باستخدام البنادق، وهو للتوصيب عن مدى معين حيث هناك مسافة معينة يكون فيها كمية الضرر للأعداء بأعلى ما يمكن وبمجرد الاقتراب أو الابتعاد أكثر سيقل الضرر الناجم عن السلاح. كما يمكن لهذا الأسلوب بالدفاع عن لاعبي أسلوب Hunter ودعمهم عن بعد. يمكنكم التعرف أكثر على هذا الأسلوب من خلال العرض:

أما الأسلوب الأخير فهو Force وهو أسلوب اللعب الخاص باستخدام السحر مع طاقات الجليد والنار كما رأينا من خلال العرض:

 

وبالرجوع إلى عالم اللعبة كما ذكرنا بأنها تنقسم لقسمين، المحطات الخاصة بالاستكشاف وجمع الموارد، بينم المحطة الثانية تركز على قتال الأعداء برفقة المجموعة الخاصة بك المكونة من 4 لاعبين، أو حتى قتال الأعداء ومهمات العالم التي تتيج لكل المتواجدين بالإنضمام حتى 8 لاعبين.

هذه نظرة على قسم الاستكشاف من العالم:

وهذه نظرة على القتالات، وتعريف عن بعض أنواع الأعداء واختلاف نقاط ضعفهم، وتبين أيضاً مهمات العالم الذي تجتمع فيه الشخصيات لمحاربة الوحوش وانهاء المهمة:

 

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى