أخبارالحاسب الشخصي

روكستار ستحدث سرعات التحميل في GTA Online بمساعدة أحد اللاعبين

قامت Rockstar Games بالتحدث مع موقع PC Gamer والتأكيد بأنها سوف تطبق إحدى الحلول التي قام بها أحد اللاعبين للتسريع من سرعات التحميل الطويلة في لعبة GTA Online على الحاسب الشخصي، وسيطبق ذلك مع التحديث القادم. يأتي هذا بعد ان قام tostercx بنشر طريقة تقوم بتسريع التحميل بنسبة 70% ونشر تقرير تفصيلي عن سبب المشكلة المتعلق باستخدام الـ CPU عند بدء اللعبة.

ومن خلال بيان رسمي قامت روكستار بشكر اللاعب على ذلك ووعدت بتطبيق الحل في التحديث القادم حيث قالت ” بعد تحقيق عميق، يمكننا التأكيد بأن اللاعب t0st قام بكشف طريقة من ملفات اللعبة يمكنها التسريع من سرعات التحميل في نسخة الحاسب الشخصي من GTA Online، وبسبب ذلك سنقوم بإدراج تحديث جديد لتطبيق هذه التغييرات ”

كما أكد اللاعب t0st لاحقاً بأنه قد حصل على مكافأة بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي من روكستار على ماقام به تحت برنامج “البحث عن الاعطال” الذي تستخدمه شركة روكستار لمكافأة من يقوم بالتقرير عن الثغرات الأمنية في GTA Online.

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى