أخبارإكسبوكسبلايستيشننينتيندو

جهاز نينتيندو سويتش الأكثر مبيعاً في فبراير و Super Mario 3D World متصدر مبيعات الألعاب

شهد شهر فبراير 2021 الفائت رقماً قياسياً جديداً من مستويات الإنفاق على الألعاب في الولايات المتحدة الأمريكية بحسب تقرير NPD الشهري، حيث تجاوز 4.6 بليون دولار أمريكي بزيادة قدرها 35% مقارنة بالعام الماضي، ومنها زيادة بمقدار 121% لمبيعات الأجهزة المنزلية مقارنةً بالعام الماضي وهو أمر متوقع مع صدور جهاز بلايستيشن 5 و Xbox Series X|S.

 

يواصل جهاز نينتيندو سويتش هيمنته على السوق الأمريكي ليكون الجهاز الأكثر مبيعاً في شهر فبراير من ناحية الكمية المباعة وكذلك العائد المالي، وتجاوزت بهذا مبيعات جهاز Nintendo DS لتجعل من سويتش ثاني أفضل جهاز مبيعاً من نينتيندو في الولايات المتحدة خلف جهاز Nintendo Wii.

بينما كان لجهاز بلايستيشن 5 النصيب بالمركز الثاني وليصبح كذلك أكثر جهاز منزلي مبيعاً في الولايات المتحدة خلال فترة أول 4 أشهر من الإطلاق مقارنة بالأجهزة الأخرى.

أما بالنسبة للألعاب فقد كانت لعبة Super Mario 3D World + Bowser’s Fury الأكثر مبيعاً في فبراير وذلك دون الأخذ بالاعتبار المبيعات الرقمية ومن خلال حساب مبيعات نسخة المتاجر فقط، لتصبح كذلك ثاني أكثر لعبة مبيعاً لعام 2021 حتى الآن. بينما كانت Persona 5: Strikers الثالثة و Little Nightmares 2 السادسة لشهر فبراير.

مع انتهاء أول شهرين من عام 2021 فما زالت لعبة Call of Duty Black Ops: Cold War اللعبة الأكثر مبيعاً، تليها Super Mario 3D World + Bowser’s Fury ثانياً، و Spider-Man: Miles Morales ثالثاً.

وهذه قوائم أكثر 10 ألعاب مبيعاً في شهر فبراير 2021 لكل من نينتيندو، بلايستيشن، و إكس بوكس:

المصدر
Mat Piscatella

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى