أخبار

تسريب محتويات التحديث الضخم القادم للعبة Red Dead Redemption 2 …

بعد النجاح الكبير الذي لاقاه طور الاونلاين GTA Online في لعبة GTA 5, أصبح تركيز استوديوهات روكستار منصبا على دعم هذه الاطوار بالمزيد من المحتويات و الاظافات القوية, لكن رغم التأكيدات المتتالية من الاستيديو بأن محتويات إظافية رهيبة قادمة إلى Red Dead Online, ظلت هذه الوعود حبيسة الكلمات فقط.

لكن لحسن الحظ, فبعد صمت المطورون لفترة طويلة تزيد عن 7 أشهر, ظهرت أخيرا العديد من التسريبات من نسخة البي سي تظهر ضخامة المحتوى القادمة للعبة و المتوقع أن يصدر في الاسابيع المقبلة.

ظهرت هذه التسريبات تحديدا خلال التحديث الاخير لطور Red Dead Online و الذي جلب الكثير من المشاكل التقنية معه, لدرجة أن اللعبة أصبحت غير قابلة للعب, قبل أن يتدخل الاستيديو و يعود لنسخة ما قبل التحديث لتعود الامور كما كانت في السابق. في هذه الفترة تحديدا قام مسرب مشهور يدعى Saiyam بالتنقيب و تحليل ملفات التحديثات الأخيرة للعبة على جهاز البي سي ليجد الكثير من المحتويات الجديدة, و إليكم بعض الاشياء التي ذكرها:

  • محتويات حزمة Outlaw Pass القادمة في فترة ما بعد 31 أكتوبر القادم بحكم أن الحزمة الثالثة ستنتهي في هذا الموعد.
  • تغير كبير بـبيوت Moonshiners التي أصبح يطغى عليها جو من الظلام و الرعب ليناسب فترة الهالوين القادمة.
  • تسريب العديد من الصور من داخل التحديث كدليل على صحة التسريبات.
  • ألوان أسلحة جديدة و نموذج مميز من سكين الصيد و أيضا أقنعة لأحنصة.
  • قد لا يكون هذا التسريب الاخير صحيحا, قد يجلب التحديث طورا جديدا يسمح للاعبين بامتلاك البيوت و المزارع و غيرها من الممتلكات, لكن من الممكن حدوثه في أي وقت خصوصا أن روكستار سبق و صرحت بأنها متحمسة لهذه الفكرة.

في الاخير من المتوقع ألا ننتظر كثيرا حتى تعلن روكستار بنفسها و بشكل رسمي عما هو قادم في التحديث الجديد, خصوصا في ظل التسريبات المتتالية التي و كما رأينا من قبل تدفع الشركات للاعلان عما لديها, تجنبا لافساد المفاجأة.

ما رأيكم في التسريبات الجديدة ؟ و هل أنتم متحمسون للعودة لـ Red Dead Online بعد صدور التحديث ؟

    روان معاذ

    مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
    شاهد أيضاً
    إغلاق
    زر الذهاب إلى الأعلى