أخبار

المحبوب TimTheTatman يشرح لماذا يحب الجميع لعبة Fall Guys

إحتشد آلاف المتابعين حول الستريمر المشهور TimTheTatman, رغبة منهم في مشاهدته و هو يفوز باحدى مراحل لعبة Fall Guys و تحديدا مرحلة التاج الذهبي, حاول Tim مرارا و تكرارا الفوز لكنه في كل مرة يفشل, و يعيد الكرة, و يفشل من جديد, كل هذا جعل المتابعين يتحرقون شوقا لرؤيته يفوز, خصوصا و أنه لاعب مشهور, و مضحك, و محبوب.

بعد العديد من المحاولات, و وسط تشجيع من أصدقاءه و متابعيه تمكن أخيرا من تحقيق الانتصار و الحصول على التاج المميز, قال Tim في مقابلته مع مجلة ألعاب إلكترونية :

كان الامر كما لو أن الجميع يسحبون الرجل الصغير, لم أكن أستطيع القيام بذلك, لكن بدا الامر كأن الجميع يريد أن يراني أفوز.

وواصل الستريمر كلامه يشرح لماذا يحب الجميع لعبة Fall Guys و قال:

إنها لعبة بسيطة, بإمكان الجميع فهمها, هناك 3 أزرار فقط لتضغطها, في فورتنايت هناك العديد من الاشياء لتتعلمها, ناهيك عن كل الاشياء التي تدور من حولك, أما في Fall Guys كل ما عليه هو القفز و الغوص و حاول ألا تسقط, إنها لعبة بسيطة.

من ناحية أخرى ستقام في الايام المقبلة بطولة صغيرة للعبة Fall Guys, و سيشارك فيها العديد من مشاهير Twitch من أمثال Shroud, Dr. Lupo, و Cloakzy, وغيرهم و بإذن الله سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل عند بداية البطولة.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى