أخبار

الإعلان عن الحدث الرقمي Square Enix Presents قادم بـ 18 مارس 2021

أعلن الناشر Square Enix عن حدث رقمي جديد لأستعراض ألعاب الناشر تحت مسمى Square Enix Presents والتي يخطط الناشر بجعلها الوسيلة الجديدة لنشر معلومات الألعاب. الحدث الأول والذي سيقام بتاريخ 18 مارس 2021 في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية سيقدم معه نظرة أولى على لعبة جديدة في عالم Life is Strange.

سيستمر الحدث لقرابة 40 دقيقة وسيستعرض لعبة Life is Strange الجديدة بالإضافة لعروض وفيديوهات لـ Outriders و Balan Wonderworld و Marvel’s Avengers واحتفالية 25 عام لسلسلة Tomb Raider. كما سيتم عرض ألعاب جديدة من شركة TAITO بنفس الحدث.

لم يتحدث الناشر عن أي ألعاب متعلقة بالفرع الياباني من الشركة كألعاب Final Fantasy أو مشروع Project Triangle Strategy ومن الممكن بأن يركز الحدث على الفرع الغربي من الشركة فقط.

أشارت بعض التسريبات إلى وجود نسخة من ثلاثية ألعاب Tomb Raider الجديدة ولعل هذا الحدث سيكشف عن ذلك، كما أكد الناشر بأن لعبة Balan Wonderworld مازالت مقررة للإطلاق بتاريخ 26 مارس 2021 بالرغم من الانطباعات السلبية التي حصل عليها ديمو اللعبة، ولم تكن انطباعاتنا مختلفة بقية اللاعبين ويمكنكم قرائتها من خلال هذا الموضوع.

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى