أخبار

اصدار نسخة الموبايل ل Just Cause فهل ستعوض فشل الجزء الأخير من اللعبة!

صدرت لعبة Just Cause لاول مرة بجزئها الاول سنة 2006 في حين صدر الجزء الرابع سنة 2018 كما عرف الجزء الثالث نجاحا ملفتا.

لكن جاء الفشل بعد اصدار الجزء الرابع والذي انحصرت مبيعاته في 37 الف نسخة خلال الاسبوع الاول لكن هذا لم يوقف من شعبية اللعبة.لتفاجئ الشركة المطورة الجميع بالاعلان عن نسخة الهواتف المحمولة خلال حفل توزيع جوائز الألعاب يوم امس والتي تحمل اسم Just Cause : Mobile وذلك عبر عرض دعائي.

ستصدر نسخة الموبايل على اجهزة الاوندرويد و IOS بشكل مجاني، وسيتم تطويرها كلياً هذه المرة من قبل Square Enix، وعلى عكس النسخ الماضية للحاسوب الشخصي والكونسول الذي قدم تجربة لعب شبيهة جدًا بعالم لعبة GTA وفي نظامها كذلك، فإن نسخة الهاتف المحمول ستوفر تجربة لعب أكثر انسجاما مع ألعاب إطلاق النار متعددة اللاعبين.

ستعتمد اللعبة على وضع التصوير من اعلى مع امكانية تعدد اللاعبين حتى 30 لاعب في الوقت نفسه اضافة الى نمط فرق مكونة من اربعة.

المقطع الدعائي الذي افرجت عنه Square Enix خلال الحفل أظهر مناطق مشابهة للغاية لعالم Just Cause الذي نعرفه، حيث ستفجر البراميل المتفجرة، وقواعد الأعداء ومحطات الغاز وغيرها من الاهداف الثمينة، وسيستطيع لاعبين آخرين مشاركتك في قتال لاعبين آخرين.

ستحتوي اللعبة كذلك على العديد من الأسلحة المتنوعة، وعلى مظلات من أجل الهبوط والتنقل تماماً مثل اجزاء السلسلة الماضية، وطائرات الهليكوبتر لتنفيذ المهمات، ولم يعلن عن الوقت المحدد لإصدار اللعبة لكن غالبا في القريب العاجل.

صلاح الدين

محرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب, مهتم بالتقنية وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها, أفضل جهاز بالنسبة لي هو الحاسوب, وأفضل سلسلة ألعاب هي Resident Evil.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى