أخباربلايستيشن

إشاعة تؤكد معاناة لعبة Resident Evil 8 Village على جهاز PS5!

حصلنا خلال حدث مؤتمر سوني الأخير Playstation 5 Showcase على العديد من الاعلانات المميزة و الجديدة, كالكشف عن سعر الجهاز, استعراض خدمة PlayStation Plus, و بطبيعة الحال إستعراض منوع لجيمبلاي العديد من الالعاب القادمة للجهاز بعد الاطلاق المرتقب في تاريخ 12 نوفمبر المقبل في أمريكا . و في 19 نوفمبر بأوروبا و الشرق الأوسط.
كان عنوان كابكوم الجديد Resident Evil 8 Village إحدى هذه الالعاب التي حظيت بعرض جديد هو الثاني للعبة بعد اصدار العرض الاول في بداية الصيف, العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل جلب حزمة من التفاصيل و المعلومات عن العنوان القادم, كما قدم لمحة عن عالم اللعبة و بعض تفاصيل القصة و الشخصيات. كل هذه الامور تجعل العديد من محبي السلسلة يتحرقون شوقا للحظة التي سيضعون أيديهم على هذا الجزء الذي يبدو واعداً جدا من جميع النواحي.

من ناحية أخرى و للاسف, كما جرت العادة طرح المسرب Dusk Golem المعروف في عالم سلسلة Resident Evil على موقع تويتر سلسلة تغريدات يكشف فيها أن نسخة اللعبة على جهاز البلايستيشن 5 تعاني من حيث عملية التطوير و أن نسخة جهاز Playstation 5 تجد صعوبة في الوصول إلى دقة عرض 4K و معدل 60 إطارا في الثانية. بينما أكد أن اللعبة تشتغل بشكل عادي على جهاز الـ Xbox Series X.

بحسب المسرب تعود المشاكل التقنية أساسا لاعتماد الاستيديو على تقنيات بصرية و مؤثرات عالية الدقة لخلق أجواء الهلوسة كما شاهدنا في العروض السابقة, بالاظافة إلى الاعتماد على عناصر جرافيكس متطورة و عالية الدقة في عالم اللعبة.

و قد أضاف المسرب Dusk Golem أن هذه التقنيات ربما يتم التخلي عنها تماما في عملية التطوير, إن لم يتم حلها من فريق التطوير و ذكر أيضا أن شركة كابكوم تطمح لطرح اللعبة خلال الاشهر الاولى من 2021, و ربما أواخر شهر يناير تحديدا.

عموما تبقى هذه مجرد إشاعات و تسريبات تحتمل الصواب و الخطأ, خصوصا أن Dusk Golem سبق و نشر معلومات مغلوطة في الماضي, لهذا يجب التعامل مع هذه المعلومات بحذر شديد إلى غاية الحصول على التفاصيل النهائية من فريق التطوير و كابكوم نفسها.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى